ملتقى رجال اعمال نابلس يستقبل الرائد امجد براهمة مدير الضابطة الجمركية في محافظة نابلس
تاريخ النشر: 04/02/2016 - عدد القراءات: 726
ملتقى رجال اعمال نابلس يستقبل الرائد امجد براهمة مدير الضابطة الجمركية في محافظة نابلس
ملتقى رجال اعمال نابلس يستقبل الرائد امجد براهمة مدير الضابطة الجمركية في محافظة نابلس

 استقبل السيد نضال البزرة رئيس ملتقى رجال اعمال نابلس في مقر الملتقى اليوم الرائد امجد براهمة مدير الضابطة الجمركية والوفد المرافق له وقد حضر  اللقاء عدد من اعضاء مجلس ادارة الملتقى وعدد من أعضاء الهيئة العامة .

 
في بداية اللقاء رحب السيد نضال البزرة بالرائد امجد براهمة والوفد المرافق له مؤكدا ان هذا اللقاء يأتي في اطار التواصل المستمر الذي يقوم به الملتقى مع مختلف المؤسسات والهيئات سعيا لتعزيز العلاقة معها وخدمة لأعضاء الهيئة العامة من رجال الاعمال ، مؤكدا على الدور الوطني الذي تقوم به الضابطة الجمركية للحد من موضوع التهريب والبضائع الفاسدة ، مشددا على ان الضريبة هي واجب وطني وأخلاقي وهي في النهاية تستخدم لتطوير القطاعات التي تخدم ابناء المجتمع الفلسطيني في مجالات الصحة والتعليم وغيرها.
 
وأكد البزرة ضرورة وأهمية تطوير التعاون المشترك مع الضابطة الجمركية بما يخدم مصلحة المواطن الفلسطيني ويحافظ على كرامة التاجر.
 
وأضاف البزرة إلى أننا نرفض سياسة حجز البضائع التي تحمل أوراق رسمية وسليمة وخاصة حجز الكونتينرات الخارجة من الميناء والتعامل بهذه الطريقة للجباية.
 
من ناحيته عبر الرائد امجد براهمة عن سعادته بهذه الزيارة للملتقى مؤكدا ان الضابطة الجمركية هو جهاز تنفيذي يقوم بتفيذ المهام الموكله خدمة لأبناء هذا الوطن ، مؤكدا ان الضابطة ليست ضد التاجر او القطاع الخاص وهي تسعى بشكل مستمر  لوضع منظومة واضحة لطبيعة العلاقة مع القطاع الخاص مبنية على الاحترام المتبادل مع الاخذ بعين الاعتبار وجود نوع من المرونة في تطبيق الاجراءات ، مضيفا الى ان الهدف الرئيسي لنا هو الحفاظ على مصالح ابناء شعبنا الفلسطيني وحماية مقدراته .

وقد جرى خلال اللقاء مناقشة وطرح العديد من القضايا التي تهم القطاع الخاص ، وتم الاتفاق على اهمية استمرار التواصل في المستقبل بين الملتقى والضابطة الجمركية .



أضف تعليق
تغيير الصورة
تعليقات الزوار
مواضيع ذات صلة
وفد اتحاد جمعيات رجال الاعمال يختتم زيارة عمل الى تركيا
تهنئة للزميل عبدالغني زامل بمناسبة افتتاح اول مصنع خزانات بلاستيكية
ملتقى رجال اعمال نابلس يزور مدرسة الخنساء ويكرم المربية فداء زعتر ويكرم ادارة المدرسة والعاملين بها
ملتقى رجال اعمال نابلس يستقبل محافظ سلطة النقد
مجموعة رواج للدعاية والإعلان تطلق مشروعها السياحي الاقتصادي الأول من نوعه خريطة نابلس ورام الله والبيرة 2016
ملتقى رجال اعمال نابلس يطلق موقعه الاليكتروني على شبكة الانترنت
في لقاء صحفي: رئيس ملتقى رجال اعمال نابلس يتحدث عن دور الملتقى باتجاه المنازل التي تضررت من قبل قوات الاحتلال في محافظة نابلس
ملتقى رجال اعمال نابلس يعقد لقاءا على شرف وفد رجال وسيدات الأعمال الفلسطينيين المغتربين من جمعية عيبال في الاردن
مشاركة ملتقى رجال اعمال نابلس ممثلة برئيسها السيد نضال البزرة في معرض المنتجات الصينية /الاردن من الفترة 19-22 سبتمبر 2015
آخر الاخبار