ملتقى رجال اعمال نابلس يستقبل محافظ سلطة النقد
تاريخ النشر: 22/12/2015 - عدد القراءات: 624

ملتقى رجال اعمال نابلس يستقبل محافظ سلطة النقد

 استقبل رئيس ملتقى رجال اعمال نابلس نضال البزرة، في مقر الملتقى، اليوم الاثنين، محافظ سلطة النقد الفلسطينية الوزير عزام الشوا والوفد المرافق له، وحضر اللقاء اعضاء مجلس ادارة الملتقى وعدد من اعضاء الهيئة العامة من رجال الاعمال ومدراء البنوك.

 

ورحب البزرة بالشوا والوفد المرافق له، مؤكدا أن هذه الزيارة تأتي في اطار التواصل والتعاون المستمر بين الملتقى ومؤسسات القطاع العام بهدف تعزيز وتطوير العلاقات المشتركة لما فيه مصلحة وخدمة القطاع الخاص، مشيرا الى أن سلطة النقد الفلسطينية تعتبر من المؤسسات الريادية على مستوى الوطن من حيث الاداء والمهنية،مضيفا:"ونحن نفخر بها وبانجازاتها ونتطلع الى أن تقوم بدور اكبر على صعيد تطوير العمل المصرفي في فلسطين".

 

من ناحيته عبر الشوا عن سعادته بهذه الزيارة لمحافظة نابلس ولملتقى رجال الاعمال، مؤكدا أن نابلس لها مكانة خاصة، مضيفا أن سلطة النقد تبذل قصارى جهدها في سبيل تطوير ادائها بما ينعكس ايجابا على وضع القطاع المصرفي، مشيرا الى أن هناك العديد من الصعوبات التي تعيق عمل القطاع المصرفي.
وقال: إن سلطة النقد تحاول تجاوز كافة تلك الاشكاليات، متطرقا في حديثه الى العديد من القضايا التي تهم القطاع الخاص ودور سلطة النقد في محاولة ايجاد الحلول المناسبة للمشاكل والمعيقات في ظل الأوضاع الصعبة التي يمر بها الاقتصاد الفلسطيني في المرحلة الحالية.

من جهته تحدث رجل الأعمال المهندس الحاج عدلي يعيش، معبرا عن اعتزازه بالدور الذي تقوم به المؤسسات الوطنية وعلى راسها سلطة النقد، مؤكدا فخره بتلك المؤسسات وبانجازاتها و"نتطلع الى أن تلعب دورا اكبر في خدمة ابناء شعبنا الفلسطيني".

من ناحيته شدد البزرة على دور سلطة النقد باعتبارها الجهة المسؤولة عن القطاع المصرفي في محاولة توفير المناخ الجيد والمناسب لعمل البنوك والتي تعتبر احد المكونات الرئيسية للاقتصاد الوطني.



مواضيع ذات صلة
وفد اتحاد جمعيات رجال الاعمال يختتم زيارة عمل الى تركيا
تهنئة للزميل عبدالغني زامل بمناسبة افتتاح اول مصنع خزانات بلاستيكية
ملتقى رجال اعمال نابلس يستقبل الرائد امجد براهمة مدير الضابطة الجمركية في محافظة نابلس

أضف تعليق

الاسم
الدولة/ العنوان
التعليق
رمز التحقق
تغيير الصورة

تعليقات الزوار

آخر الاخبار
Top