كلمة رئيس الملتقى
تاريخ النشر: 07/10/2015 - عدد القراءات: 1106

الاخوات والاخوة المحترمون
يسعدني ويطيب لي ان اتقدم اليكم باسمي وباسم اعضاء مجلس الادارة باخلص التحيات واصدق الأمنيات بمناسبة اطلاق الموقع الاليكتروني الخاص بملتقى رجال اعمال نابلس والذي سعينا لانجازة تأكيدا على رغبتنا الصادقة والحقيقية في فتح قنوات جديدة من التواصل المباشر مع مختلف المؤسسات والهيئات في مختلف دول العالم ، والذي نسعى كذلك من خلاله لفتح افاق جديدة امام اخوتنا من اعضاء الهيئة العامة للملتقى .
ان التطور التكنولوجي في العالم يتسارع يوما بعد يوم واصبج من المهم بل ومن الضروري مواكبة هذا التطور من خلال استخدامه في في كل ما من شأنه دعم مسيرة الاقتصاد ، ولقد سعينا من خلال اقامة هذا الموقع الاليكتروني الى التأكيد على اهمية استخدام التطور التكنولوجي في خدمة مؤسسات القطاع الخاص .
اننا نسعى دائما وبكل جهدنا وامكانياتنا في الملتقى الى تقديم افضل التسهيلات والخدمات لأعضاء الهيئة العامة والتي سوف تساهم في تطوير امكانياتهم وتعزيز نشاطاتهم الاقتصادية تأكيدا على ان الهيئة العامة هي على رأس اولويات مجلس الادارة ، وسيكون دورنا في المرحلة المقبلة هو تقديم المزيد والمزيد تأكيدا على السياسة والمنهجية الموضوعة من قبل مجلس الادارة.
اننا نرحب بافكاركم ومقترحاتكم في سبيل تطوير هذا الموقع وكذلك في كل ما من شأنه تعزيز دور الملتقى والنهوض بالواقع الاقتصادي في محافظة نابلس ومحافظات الوطن .



أضف تعليق

الاسم
الدولة/ العنوان
التعليق
رمز التحقق
تغيير الصورة

تعليقات الزوار

آخر الاخبار
Top