في مبادرة لتعزيز التواصل الاجتماعي في محافظة نابلس: وفد من ملتقى رجال اعمال نابلس يزور عددا من المؤسسات لتقديم التهاني بحلول عيد الفطر السعيد
تاريخ النشر: 22/07/2015 - عدد القراءات: 334

في مبادرة لتعزيز التواصل الاجتماعي في محافظة نابلس: وفد من ملتقى رجال اعمال نابلس يزور عددا من المؤسسات لتقديم التهاني بحلول عيد الفطر السعيد

 زار وفد من ملتقى رجال اعمال نابلس برئاسة السيد نضال البزرة رئيس الملتقى عددا من المؤسسات لتقديم التهاني بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد ، وقد ضم الوفد عددا من اعضاء مجلس الادارة واعضاء الهيئة العامة للملتقى .
في بداية الجولة زار الوفد مقر المحافظة حيث كان في استقبالهم اللواء اكرم الرجوب محافظ نابلس وعدد من اعضاء الطاقم الاداري في المحافظة ، حث قدم السيد نضال البزرة التهنئة لعطوفة المحافظ ولطاقم المحافظة بمناسبة حلول العيد مشيدا في الوقت نفسه بدور المحافظة والأجهزة الأمنية في الحفاظ على النظام والقانون وبشكل خاص خلال شهر رمضان الكريم .
من ناحيته رحب عطوفة اللواء اكرم الرجوب بالسيد نضال البزرة والوفد المرافق مؤكدا ان المحافظة والاجهزة الامنية ستقوم دائما بواجبها في خدمة ابناء الشعب الفلسطيني ودعم وفرض سيادة القانون .
كمااستقبل السيد عمر هاشم رئيس غرفة تجارة وصناعة نابلس واعضاء مجلس الادارة ظهر اليوم في مقر الغرفة وفدا من ملتقى رجال اعمال نابلس برئاسة السيد نضال البزرة.
ودار الحديث في اللقاء حول العمل المشترك والتنسيق والتعاون والشراكة من اجل مصالح القطاع الخاص في المحافظة وضرورة وحدة الموقف والكلمة من اجل تطوير نابلس والنهوض بها. كما تركز الحديث على جملة من الافكار والمقترحات والخطط من اجل ترويج نابلس. كما نوه الحضور الى ضرورة التركيز على قطاعات الصناعة والسياحة والتجارة. وأكد الحضور على اهمية عمل المؤسسات بشكل موحد من اجل النهوض بنابلس وعودتها الى ما كانت عليه. كما اوضح الحضور ان القطاع الخاص والمستثمرين بشكل عام بحاجة ماسة الى قوانين رادعة وقضاء فاعل ومزيد من الامن وتوازن المصالح بين القطاعين العام والخاص. ونوه الحضور الى ضرورة استكمال العمل على موضوع الضريبة والجمارك بشكل مشترك لتحقيق المكتسبات للتاجر والمستورد في نابلس. وبحث المجتمعون جملة من المشاريع الاقتصادية ، وخاصة للبلدة القديمة من اجل انعاش الحركة التجارية فيها. وشدد الحضور على اهمية استغلال الامكانيات المتاحة لدى القطاع الخاص من اجل دفع مسيرة القطاع الخاص الى الامام رغم كل الصعوبات.
واختتم الاجتماع بالتأكيد على اهمية تواصل العمل والتعاون ، وتوحيد الموقف ، وطرح القضايا بشكل مشترك لصالح الدفاع عن منشآت القطاع الخاص في المحافظة.
كذلك زار وفد الملتقى مكتب مديرية الارتباط المدني في محافظة نابلس حيث كان في استقبالهم السيد لؤي السعدي مدير عام الارتباط المدني في المحافظة حيث اشاد السيد نضال البزرة خلال الزيارة بالدور الذي بذله مكتب الارتباط المدني في تقديم كافة الخدمات والتسهيلات للمواطنين خلال فترة شهر رمضان الكريم ، من ناحيته شكر السيد لؤي السعدي السيد نضال البزرة والوفد المرافق على هذه الزيارة مقدما شكره للملتقى على تعاونه المتميز والمثمر مع مكتب الارتباط خلال شهر رمضان الكريم .

المزيد من الصور
في مبادرة لتعزيز التواصل الاجتماعي في محافظة نابلس: وفد من ملتقى رجال اعمال نابلس يزور عددا من المؤسسات لتقديم التهاني بحلول عيد الفطر السعيد في مبادرة لتعزيز التواصل الاجتماعي في محافظة نابلس: وفد من ملتقى رجال اعمال نابلس يزور عددا من المؤسسات لتقديم التهاني بحلول عيد الفطر السعيد


مواضيع ذات صلة
وفد اتحاد جمعيات رجال الاعمال يختتم زيارة عمل الى تركيا
تهنئة للزميل عبدالغني زامل بمناسبة افتتاح اول مصنع خزانات بلاستيكية
ملتقى رجال اعمال نابلس يستقبل الرائد امجد براهمة مدير الضابطة الجمركية في محافظة نابلس

أضف تعليق

الاسم
الدولة/ العنوان
التعليق
رمز التحقق
تغيير الصورة

تعليقات الزوار

آخر الاخبار
Top