الملتقى يحذّر من العودة للإغلاق
تاريخ النشر: 20/06/2020 - عدد القراءات: 77
الملتقى يحذّر من العودة للإغلاق
الملتقى يحذّر من العودة للإغلاق

حذّر ملتقى رجال أعمال نابلس، من العودة لسياسة الإغلاق الشامل أو الجزئي، في ظلّ ارتفاع أعداد المصابين بفيروس كورونا في نابلس.

وقال الملتقى في بيان له إنّ يتابع ما آلت إليه الأوضاع في نابلس، من تزايد أعداد المصابين بفيروس كورونا، منوّها إلى أهمية اتباع إجراءات الوقاية والسلامة العامّة في المنشآت التجارية والصناعية.

وفي البيان، عبّر الملتقى عن وقوفه إلى جانب القرارات الرسمية المتعلّقة بضرورة اتخاذ إجراءات الوقاية والسلامة العامة في كافّة المرافق الاقتصادية والحياتية، موضحا أنّه "وجّه إرشاداته لهيئته العامّة، التي تمثّل كبرى الشركات والمصانع والمصالح التجارية في نابلس".

وأثنى الملتقى على جهود الكوادر الطبّية والأجهزة الأمنية وكلّ الجنود المجهولين الذين يقفون في خطّ الدفاع الأول في معركتنا ضد الوباء.

وأردف المتلقى قائلا: "إنّ هذا الموقف، جاء بعد اطّلاعنا على الآثار الكارثية التي تكبّدها اقتصادنا الفلسطيني في المرّة الأولى، لذلك فإننا نرى بأنّ العودة إلى سياسة الإغلاق ستعيدنا إلى المربّع الأول، وهذا ما لا نرضاه لاقتصادنا"

كما دعى الملتقى إلى السير قدما في سياسة التعايش مع الوباء ومحاصرته أينما وجد، مع التشديد في الإجراءات الحكومية لتطبيق تعليمات الوقاية والسلامة العامّة على الأفراد والمؤسسات والجميع بلا استثناء.

وفي نهاية البيان، أكّد الملتقى وقوفه إلى جانب الحكومة والجهات الرسمية في السعي الدؤوب للخروج من هذه الأزمة بأقلّ الأضرار.

 

أضف تعليق
تغيير الصورة
تعليقات الزوار
مواضيع ذات صلة
18 ألف وظيفة خسرتها السوق الفلسطينية بسبب كورونا في الربع الأول من 2020
الشيكات المرتجعة خلال ايبريل تسجل الأعلى في تاريخ القطاع المصرفي الفلسطيني
المجلس التنسيقي للقطاع الخاص يرفض مقترحا بشأن رواتب العمال
ملتقى رجال الأعمال يطالب بعودة النشاط الاقتصادي إلى سابق عهده
الملتقى يبعث برسالة هامّة للجنة الطوارئ الاقتصادية
الملتقى يبحث هموم الهيئة العامّة مع مدراء الضريبة والضابطة والجمارك
الملتقى يبحث مع وزير الزراعة هموم القطاع الزراعي
جابر اشتية .. رجل الأعمال الذي لا يعترف بالمستحيل
رجال الأعمال يحذّرون من انهيار القطاع العقاري
آخر الاخبار