ملتقى رجال الأعمال يكرّم عمّال النظافة في بلدية نابلس
تاريخ النشر: 14/02/2019 - عدد القراءات: 1151
ملتقى رجال الأعمال يكرّم عمّال النظافة في بلدية نابلس
الملتقى قدّم الهدايا المالية والتقديرية لـ 33 عامل نظافة

كرم ملتقى رجال الأعمال في نابلس اليوم، مجموعة من عمال النظافة القدامى في بلدية نابلس، تقديرا لجهودهم في تحسين واقع النظافة والبيئة و خدمة المدينة.

 

جاء ذلك خلال حفل نظمه ملتقى رجال الأعمال، بحضور عطوفة محافظ نابلس إبراهيم رمضان، ورئيس بلدية نابلس المهندس عدلي يعيش، ورئيس غرفة تجارة وصناعة نابلس عمر هاشم،  ورئيس الملتقى ناصر الصوالحي، ومدير التوجيه السياسي في نابلس العقيد تيسير عزام وعدد من أعضاء الملتقى وأعضاء المجلس البلدي ورؤساء الدوائر والأقسام ذات العلاقة.

 

وأشاد عطوفة المحافظ إبراهيم رمضان بهذه المبادرة الطيبة، مناشدا المؤسسات كافة بحشد الهمم وتظافر الجهود، من أجل خدمة المدينة والنهوض بها على كافة الأصعدة.

 

وقال السيد ناصر الصوالحي إن هدف الملتقى من هذه المبادرة بالدرجة الأولى خدمة نابلس، مؤكدا على أن الملتقى يمثل سندا لهذه الفئة المهمة في المجتمع، ولكل إنسان يعمل لخدمة البلد.

وثمن الصوالحي جهود رئيس وأعضاء المجلس البلدي في سبيل تسيير العقبات أمام المواطنين، مشيرا إلى الأداء المميز والملحوظ لبلدية نابلس في مختلف المجالات.

 

ومن جانبه  شكر رئيس بلدية نابلس المهندس عدلي يعيش ملتقى رجال الأعمال على هذه اللفتة الكريمة، معتبرا ذلك حس وطني وإنساني يحمل معاني طيبة يجب تعزيزها وتكريسها في مجتمعنا.

 

وأوضح  صاحب المبادرة العقيد تيسير عزام أن المبادرة قدمت لفئة مهمة جدا وهي فئة عمال النظافة الذين يعملون بكل أوقاتهم لخدمة مجتمعنا وخدمة مواطنينا منذ أكثر من خمسة عشر عاما.

 

ويتمنى عزام بأن تطبق هذه الفكرة بجميع محافظات الوطن ويتوج كيوم للاحتفاء بهذه الكوكبة، شاكرا إدارة الملتقى التي تلقت هذه الفكرة بكل رحب وقدمت من حوزتها كل السند.

 

ويذكر أنه تم إختيار ثلاثة وثلاثين عامل نظافة من بلدية نابلس حسب مدة الخدمة وأطولهم فترة حيث قدمت هدايا رمزية ومبالغ مالية، وفي نهاية اللقاء قدم الملتقى مكافآة مالية للعمال وتبادل الطرفان الدروع التقديرية.

أضف تعليق
تغيير الصورة
تعليقات الزوار
مواضيع ذات صلة
الملتقى يحذّر من العودة للإغلاق
18 ألف وظيفة خسرتها السوق الفلسطينية بسبب كورونا في الربع الأول من 2020
الشيكات المرتجعة خلال ايبريل تسجل الأعلى في تاريخ القطاع المصرفي الفلسطيني
المجلس التنسيقي للقطاع الخاص يرفض مقترحا بشأن رواتب العمال
ملتقى رجال الأعمال يطالب بعودة النشاط الاقتصادي إلى سابق عهده
الملتقى يبعث برسالة هامّة للجنة الطوارئ الاقتصادية
الملتقى يبحث هموم الهيئة العامّة مع مدراء الضريبة والضابطة والجمارك
الملتقى يبحث مع وزير الزراعة هموم القطاع الزراعي
جابر اشتية .. رجل الأعمال الذي لا يعترف بالمستحيل
آخر الاخبار